منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

أسعار ومواصفات جيلي جالاكسي E8 الكهربائية الجديدة

أعلنت شركة الوعلان للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيلي، عن إطلاق سيارة جيلي جالاكسي E8 الكهربائية الفاخرة موديل 2024 في الأسواق الصينية. هذه السيارة، التي تم تقديمها لأول مرة في معرض الرياض للسيارات، تأتي الآن بخمس فئات متنوعة من حيث التجهيزات، وتتراوح أسعارها من 92,720 ريال سعودي إلى 120,673 ريال سعودي.

قد يعجبك:سيارة GMA T.50s نيكي لاودا.. الابتكار في الأداء والتصميم

تمثل جيلي جالاكسي E8 خطوة هامة في عالم تصميم السيارات الحديثة والمتطورة، متضمنة أحدث التقنيات. دعونا نستعرض لكم التفاصيل الكاملة لهذه السيارة في هذا التقرير.

 

مواصفات جيلي جالاكسي E8 الكهربائية الجديدة 2024 

تتميز سيارة جيلي جالاكسي E8 بأنها مبنية على الهيكل SEA، مصممة كسيارة سيدان كهربائية بالكامل. تأتي هذه السيارة  بخيارات الدفع الخلفي والدفع الرباعي، وتتمتع بقدرة على الشحن السريع من خلال منصة بقوة 800 فولت.

كما تتميز جيلي جالاكسي E8 بمدى سير يصل إلى 665 كيلومتر، وتحتوي على شاشة داخلية كبيرة بدقة 8K وحجم 45 بوصة. تعمل السيارة بنظام تشغيل Galaxy N OS المدمج، ومزودة بشريحة Qualcomm Snapdragon 8295. كما أنها تعد السيارة الأولى في الصين التي تستخدم نظام Galaxy Intelligent Driving 2.0، الذي يدعم ميزات القيادة الذاتية للمركبة.

التصميم الخارجي لجيلي جالاكسي E8 الجديدة

تتمتع سيارة جيلي جالاكسي E8 بتصميم خارجي يتبنى لغة تصميم جديدة تُعرف بـ “تموج الضوء”. تأتي هذه السيارة بأبعاد متناسقة، حيث يبلغ طولها 5010 ملم، وعرضها 1920 ملم، وارتفاعها 1465 ملم، بالإضافة إلى قاعدة عجلات بطول 2925 ملم. وتتميز الواجهة الأمامية بتصميم انسيابي يعكس الطابع العصري للسيارات الكهربائية، وتحتوي على أضواء أمامية متطورة.

كما تتميز بأول وجه أمامي مضيء متكامل في العالم، يضم 158 مصفوفة مضيئة تشكل نوافذ، وتقدم السيارة تحية ترحيبية ووداعية بتصميم يشبه المياه المتدفقة يمينًا ويسارًا، مع عروض موسيقية وتأثيرات ضوئية. توفر السيارة أيضًا صندوق تخزين أمامي بسعة 53 لتر. بالنسبة لألوان الهيكل، تتوفر جيلي جالاكسي E8 بستة خيارات لونية: البينك، الرمادي السموكي، الأصفر المشمشي، الأحمر، الفضي، والأبيض.

ألوان وتقنيات جيلي جالاكسي E8 الجديدة

في داخل سيارة جيلي جالاكسي E8، يمكن للمشترين الاختيار بين لونين للتصميم الداخلي: الأبيض والرمادي. تبرز في المقصورة شاشة بحجم 45 بوصة وبدقة 8K، وتدعم السيارة نظام التوصيل البيني Flyme Link للتحكم اليدوي. كما تتميز بنظام

تفاعل صوتي متطور AIntellectual، وفي وضعية P، توفر السيارة إمكانية الاتصال المباشر بالهواتف المحمولة أو أجهزة التحكم لتشغيل الألعاب. سيتم تزويد جيلي جالاكسي E8 بشريحة Qualcomm Snapdragon 8295 ونظام التشغيل Galaxy N OS في نسخة غير محدودة من نظام السيارة.

محرك وأداء جيلي جالاكسي E8

تأتي فئة الدفع الخلفي من سيارة جيلي جالاكسي E8 مبنية على منصة 400 فولت، مزودة بمحرك يولد قوة 268 حصان وعزم دوران يصل إلى 343 نيوتن متر. أما الإصدار المزود بنظام الدفع الرباعي، فيتميز بنظام ثنائي المحرك على منصة 800 فولت، مع قدرة شحن قصوى تصل إلى 360 كيلووات.

كما يحتوي هذا الإصدار على محرك كهربائي عالي الكفاءة من نوع SiC، بقوة 221 حصان للمحرك الأمامي و416 حصان للمحرك الخلفي، وعزم دوران يبلغ 710 نيوتن متر. تتميز السيارة بقدرتها على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة في غضون 3.49 ثانية. بالنسبة لمدى السير، يبدأ من 550 كم للطراز القياسي، ويصل إلى 665 كم للفئة الأعلى، و620 كم لطراز الفئة الكاملة.

 

مقالات ذات صلة:

صور.. فين فاست تتوسع بطرح شاحنة كهربائية جديدة وسيارة أصغر حجمًا

 

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.