أجهزة هونر القابلة للارتداء.. تجربة استثنائية وحماس مفعم

0 185

قد تشكّل مهمة تحقيق أهداف اللياقة البدنية في فترة الصيف، تحديًا كبيرًا، لا سيّما وأن مستوى الحماس والتحفيز قد يتراجع نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.


تغلّب على الكسل وابدأ نمطًا مفعمًا بالحركة مع الأدوات المساعدة الذكية، مثل الأجهزة القابلة للارتداءوالأجهزة الصوتية الجديدة والمُطوّرة منHONOR.
مع ما تقدمه هذه الأجهزة من ابتكارات استثنائية في التصميم أو البطارية وغيرها من المزايا المتقدمة والعملية، أصبح بإمكان المستخدمين اليوم زيادة مستوى لياقتهم والاستمتاع بتمرينهم القادم وتتبع أهداف التدريبات على نحو أفضل.

توفر أجهزة HONOR تقنيات ذكية مناسبة لجميع السيناريوهات من أجل تحسين تجربة المستخدم، ومنحه المزيد من الاتصال والترابط عبر الأجهزة، وبخاصة أثناء تتبع إنجازات اللياقة البدنية.
ومن الممكن متابعة أنشطة اللياقة البدنية بسهولة من أجهزة HONOR القابلة للارتداء إلى الهواتف الذكية باستخدام تطبيقHuawei Health، الذي يوفر تكاملًا ودمجًا شاملًا للبيانات، لخدمات رياضية وصحية موحدة.
ارتقِ بنشاطك اليومي من خلال مجموعة مؤشرات ومعلومات شاملة، حول التدريبات والتمارين وجودة النوم ومعدل ضربات القلب ومستوى الدهون والتوتر في الجسم.

انتقل بتمرينك الرياضي التالي إلى مستويات متقدمة وأداء رائع باستخدام الأجهزة الذكية القابلة للارتداء منHONOR.

وتأتي الأجهزة الذكية مع خيارات عديدة تلائم مستويات اللياقة البدنية وتساعد على تتبعها، تضمن أجهزة HONOR القابلة للارتداء للمستخدمين الاستمتاع بنمط حياة متوازن وصحي والحفاظ على مستوى اللياقة البدنية المنشود وتحفيزهم ذهنياً ونفسياً.

MagicWatch 2المُطوّرة

بفضل عمر البطارية الطويل الذي يصل إلى 14 يوماً وواجهة الساعة المميزة والقابلة للتغيير والاستبدال بحسب رغبة المستخدم، فضلاً عن العديد من ميزات اللياقة البدنية، فإن ساعة HONOR MagicWatch 2ستشكّل الرفيق المثالي لكل مناسبة.

بالإضافة إلى 15 وضعاً مُثبّتاً مسبقاً للتمارين المختلفة، طوّرتHONOR قدرات تتبع اللياقة البدنية عبر إضافة 85 وضعاً جديداً لاكتشاف ست فئات مختلفة من الرياضات والأنشطة البدنية هي الرياضات القاسية والأنشطة الترفيهية واللياقة البدنية والرياضات المائية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية.
ومن خلال المراقبة الشاملة والقادرة على تتبع 194 نوعاً من البيانات للمساعدة في تعزيز الأداء، تم تجهيز HONOR MagicWatch 2 لتحفيز المستخدمين على تحقيق الأفضل من تمارينهم الرياضية.

HONOR Band 5سوار اللياقة البدنية المتكامل مع ميزات لا تُضاهى ضمن هذه الفئة، ويتميز سوارHONOR Band 5 بشاشة لمس AMOLED بالألوان الكاملة وحجم 0.95 بوصة إضافة إلى ميزة مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة وأوضاع متعددة للرياضات وأنشطة اللياقة البدنية، وثمانية واجهات مخصصة للساعة قابلة للاستبدال، وبالتالي يُعتبر الخيار الأفضل كأول سوار ذكي.

ويحمل سوارHONOR Band 5المستوى المتقدم نفسه من مراقبة اللياقة البدنية ومؤشرات الصحة التي تتميز بها أجهزة HONOR القابلة للارتداء، إذ يدمج مستشعر حركة سداسي المحاور يوفر قراءة عالية الدقة.

وبالاعتماد على أحدث تقنيات متابعة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 3.0، يوفر سوارHONOR Band 5 مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب على نحو أكثر دقة وعلى مدار الساعة لمساعدة المستخدمين ودعمهم في تتبع حالتهم الصحية ومستوى لياقتهم البدنية.

سماعاتHONOR Magic Earbuds- أفضل سماعات في صالة الألعاب الرياضية

لا شكّ أن الموسيقى هي الرفيق المثالي لأي تمرين رياضي، لذا يمكنك تحقيق أفضل استفادة منقائمة الأغاني الخاصة باللياقة البدنية مع أحدث إضافة إلى أجهزةHONOR الصوتية.
توفر سماعات HONOR Magic Earbudsالتقنية الأفضل في مجال إلغاء الضجيج النشط، وجودة صوت استثنائية مع تصميم مريح وسهل الاستخدام. وبفضل ميزة الإعداد الفوري الذي لا يتطلب أكثر من خطوة واحدة، يمكن للمستخدمين ربط سماعاتهم بهواتف HONOR الذكية المتوافقة معها بسهولة تامة.
هذا وتتميز سماعاتHONOR Magic Earbudsبوحدة تشغيل ديناميكية بمقاس 10 مم، وتصميم محكم ومريح داخل الأذنين ومجموعة من الوظائف الذكية والعملية، لذلك تعد أفضل سماعات متعددة الاستخدامات.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.